القائمة الرئيسية

الصفحات

لاكي يعترف بحبه لكومال-أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل زوجتي السمينة

لاكي يعترف بحبه لكومال-أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل زوجتي السمينة

لاكي يعترف بحبه لكومال-أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل زوجتي السمينة
لاكي يعترف بحبه لكومال-أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل زوجتي السمينة
تبداء أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل زوجتي عندما يتزوج لاكي من فتاة تدعي بإسم تيتلي وأثناء حضور الجميع تغيب تيتلي عن الوعي فجأة،وتحضر والدة تيتلي لرؤية إبنتها و يتحدث راغوفير قائلا لماذا لا يستطيع الناس التفرقة بين الشئ الخاطئ و الصواب.


وفي وقت لاحق تبداء عائلة أهلوات في حزم الحقائب و الإستعداد للمغادرة من المكان لأن الشخص الذي يدعى رام سينغ يحاول أن يشتت العائلة و تزويج تلك الفتاة التي تدعي تيتلي إلي لاكي ثم تحضر بايال و معها أفراد الشرطة  وتصيح بانشايات أنت من يجب أن يذهب من هنا،كما أنها تريد من كوسوم أن تتزوج من رجل كبير في السن.
ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج 3 الحلقة 12-اليا تحاول التخلص من براجيا
ملخص الحلقة 70 من مسلسل قدري بلا لون الموسم الثاني-حلقة يوم السبت 
تقوم الشرطة بأخذ بانشايات إلي السجن و يتم إلغاء زفاف تيتلي و لاكي و تقوم سوشما بتقديم الإعتذار إلي لاكي،تقوم تيتلي بتقديم إعتذارها أيضا فقد إعتقدت بأنها بالزواج من رجل رياضي فبذلك تستطيع أن تصبح إمرأة رياضية مشهور،فهي لا تحب أن تفرق بين شخصين يحبان بعضهما إلي هذه الدرجة.

كذلك إكتشف لاكي و جميع أفراد العائلة أن جومانا كانت مخطوفة فيتوجه لاكي و معه كومال لإنقاذ جومانا بإستخدام خطة كومال،وتفخر مالتي بكومال،يتدخل راغوفير في الحديث و يقول بأن كومال هي من ستقف بجانب المظلومين.


تأتي بايال و تقول لقد جاء الوقت حتي تستطيع الفتيات تحمل المسؤلية و يبداء الجميع في ترديد أسم كومال،يقوم لاكي بغمز كومال و التحدث معها بصوت منخفض حتى يتحدثان على إنفراد و تذهب معه فيعترف لها بحبه و يقول كومال أنا أحبك ولا أستطيع العيش بدونك و تبتسم كومال و تنتهي قصة مسلسل زوجتي السمينة.

تعليقات

التنقل السريع